05 May 2019

'…ˆبار' تط„‚ ع…„Šات ا„ط„ب ا„…سب‚ ع„‰ …حرƒ ‡Š…Š ƒرا†ت 426 ‡Š„Šا†ت ب‚ˆة 1.000 حصا†

 

  • الشركة تحتفي بـ "يوم هيمي" بإطلاقها عمليات الطلب المسبق على المحرك الجديد والمعدات الملحقة به

 

  • أبدى ما يقرب من 1.000 شخص رغبتهم بشراء المحرك منذ الكشف عنه خلال الإيجاز الصحفي لـ "موبار" في معرض سيما 2018 في لاس فيغاس

 

  • سيتم نشر فيديو جديد حول إطلاق عمليات الطلب المسبق على محرك "هيليفانت" من خلال صفحات التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية "موبار"

 

  • يمكن طلب محرك "هيليفانت" والمعدات الملحقة به مسبقاً من خلال الموقع الإلكتروني www.cratehemi.com

 

أطلقت "موبار" عمليات الطلب المسبق على محركها الجديد "هيليفانت 426 سوبرتشارجد كريت هيمي" (Hellephant 426 Supercharged Crate HEMI). وتحتفي الشركة من خلال إطلاقها عمليات الطلب المسبق على هذا المحرك بقوة 1000 حصان والمعدات الملحقة به بمناسبة "يوم هيمي"، وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن هذا المحرك خلال مشاركتها في معرض سيما 2018 في لاس فيغاس في الخريف الماضي. ويعد محرك "هيليفانت" أول محرك بقوة 1000 تنتجه "موبار" ويتوفر من قبل صانع للمعدات الأصلية، حيث يقدم عزم دوران هائل يبلغ 1.288 نيوتن متر.   

 

وقال ستيف بيم، رئيس قسم قطع الغيار والخدمات في "موبار" والعلامات التجارية لسيارات الركاب لدى شركة فيات كرايسلر أوتومبيلز" في أمريكا الشمالية: "كانت ردة الفعل مذهلة عندما كشفنا النقاب عن محرك "هيليفانت" خلال مشاركتنا في معرض سيما، كما تواصل هذا الزخم بعد المعرض، حيث أبدى ما يقرب من 1000 شخص رغبتهم في شراء المحرك. وتعد القوة والأداء الرفيع قيمتان متأصلتان في الحمض النووي لعلامتنا التجاري، ويعد "يوم هيمي" الوقت الأنسب لإطلاق عمليات الطلب المسبق على هذا المحرك الجبار فائق الشحن بقوة 1000 حصان.      

 

وستتوفر معلومات الطلب المسبق من خلال الموقع الإلكتروني www.cratemi.com. كما ستقوم الشركة، واحتفاءً ببدء عمليات الطلب المسبق على المحرك الجديد، بنشر فيديو على صفحاتها الاجتماعية يعد بمثابة خاتمة سلسلة الفيديوهات الترويجية للمحرك "هيليفانت" والتي تم نشرها قبل كشف النقاب عنه في معرض سيما، حيث سيتم نشر الفيديو ومشاركته على صفحات الشركة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستغرام.   

 

وتمتلك "موبار" مجموعة كاملة من الأدوات لمساعدة مالكي محرك "هيليفانت" على استكمال بناء المحرك، حيث توفر منتجات مثل مجموعة اكسسوارات المحرك الأمامية (P/N 77072492)، ومجموعة توسعة أجهزة التكييف (P/N 77072493)، ومجموعة مجمع العادم (P/N 77072462)، ومجموعة علبة زيت الحوض الخلفي (P/N77072450AB)، وفلتر الزيت بدرجة 45 (P/N 77072447).   

 

يوم هيمي، احتفاء بمحرك جبار 

 

 شهد الاحتفال السنوي بمحرك "هيمي"، الذي أقيم في 26 أبريل تكريماً للمحرك الاسطوري "هيمي  426"، الذي تمّ إطلاقه لأول مرة قبل 50 عاماً وهيمن على الطرقات وحلبات السباق، استعراض هذا المحرك وقدراته الهائلة طول يوم الاحتفال. 

 

وقامت شركة "موبار" بنشر محتوى خاص حول محرك "هيمي" على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها خلال يوم الاحتفال، بما في ذلك إعلان قدمه مارك وورمان، نجم برنامج غريف يارد كارز Graveyard Carz لترميم السيارات على قناة موتور ترند التلفزيونية MotorTrend. ويمكن للجماهير المتابعة والمشاركة باستخدام هاشتاغات  #Hellephant و#HEMIday.

 

كما قام وورمان بتقديم كافة الأخبار المتعلقة بـ "يوم هيمي" عند  الساعة 4:26 مساءً عبر خاصية البث المباشر على فيسبوك. وسيتم نشر إعلان النجم وورمان على صفحة فيسبوك الخاصة بشركة موبار  www.facebook.com/mopar/.

 

"هيليفانت" .. محرك لا يمكن إغفاله

 

تصل قوة محرك هيمي "هليفانت 426 سوبرتشارجد كريت" إلى 1000 حصان عن طريق السعة المتضاعفة للمحرك، وأشواط محرك 4.0 بوصة وأقطار اسطوانة داخلية قياس 4.125 بوصة. كما تم تثبيت شاحن توربيني فائق عالي الكفاءة على القاعدة المصنوعة من الألومنيوم بالكامل، حيث يساهم الألومنيوم في إبقاء محرك "هيليفانت" خفيف الوزن.  

 

ويعكس شعار محرك "هيليفانت" "Hellephant" ومجموعة الملحقات، ماضي وحاضر العلامة التجارية "موبار"، مستدعياً محرك هيمي 426 الأسطوري (الذي يطلق عليه لقب "الفيل" نظرًا لقوته وحجمه)، بالإضافة إلى محرك موبار هيلكريت Mopar “Hellcrate” Engine ، بقوة 707 حصان والذي تم كشف النقاب عنه في معرض سيما 2017.

 

ويشتمل المحرك على مضخة للمياه وقرص الموازنة "الحدّافة" وحوض زيت أمامي وشاحن فائق مع جهاز التحكم بالوقود "الخانق"، ونظام لحقن الوقود ومولدات شرارة الإشعال. كما يمكن أن يرفق مع محرك مجموعة "موبار كريت هيمي Mopar Crate HEMI فائق الشحن 426 "هيليفانت Hellephant" مجموعة الملحقات الخاصة به والتي يمكن تركيبها بسهولة عن طريق مختصين ذزي خبرة. وتم تصميم المحرك ومجموعة الملحقات للتركيب على طرازات ما قبل 1976 ومركبات مركبات الطرق الوعرة.

 

ولمزيد من الإثارة والتشويق لعشاق هذا النوع من السيارات، قامت الشركة بإدخال مجموعة من المكملات والإضافات للمحرك، تتضمن: وحدة تحكم الكترونية بالمحرك، ومركز لتوزيع الطاقة، ومجموعة الأسلاك الكهربائية للمحرك، ومجموعة تثبيت الهيكل، ودواسة التسارع، وموصل كهربائي ground jumper، ومستشعرات للأوكسجين، ومستشعرات لدرجة حرارة الهواء في الشاحن، ووحدة التحكم بمضخة الوقود وجهاز واجهة منفذ الحدبات.

 

لمحة عن موبار: موبار (وهي كلمة مُركبة من كلمتي  MOtor و PARts) هي علامة تجارية تختص بالعناية بالعملاء، وقطع الغيار والخدمة لمركبات مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCAحول العالم. وشهدت موبار، التي ولدت في عام 1937 كاسم لخط منتجات مضادة للتجميد، تطورات هائلة على مدى أكثر من 80 عاماً لتمثل عناية كاملة وأداءً أصيلاً للمالكين والمتحمسين بمختلف أرجاء العالم. وتركت موبار بصمتها في الستينيات من القرن الماضي خلال حقبة سيارات العضلات، مع طرح قطع غيار موبار المتينة قوية الأداء بهدف تعزيز السرعة والتحكم للسيارات التي تستخدم على الطرقات أو في حلبات السباق، وتوسعت لتشمل الخدمة التقنية ودعم العملاء. واليوم، توزع شبكة موبار العالمية  أكثر من 500 ألف من الأجزاء والملحقات في أكثر من 150 سوقاً حول العالم. ومع أكثر من 50 مركز توزيع و 25 مركز اتصال للعملاء حول العالم ، تقوم موبار بدمج الخدمات وقطع الغيار وعمليات رعاية العملاء من أجل تعزيز دعم العملاء والوكلاء في جميع أنحاء العالم. وموبار هي مصدر قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية لجميع علامات المركبات التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز- الولايات المتحدة  FCA.  وقطع غيار موبار صُمّمت بأيدي الفِرق نفسها التي ابتكرت المواصفات المعتمدة في المصنع لجميع مركبات  FCA - لتقدم علاقة مباشرة لا يمكن أن تحققها أي شركة أخرى متخصّصة في قطع غيار المركبات. تتوفر معلومات كاملة عن علامة موبار التجارية على موقع: www.mopar.com.

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

File Attachments