18 April 2019

شرƒة Šات ƒراŠس„ر اˆتˆ…ˆبŠ„ز ت‚د‘… Š„…ا‹ ˆثائ‚Šا‹ بع†ˆا† خاŠا عا„… ا„سŠارات إ‚با„ا‹ دˆ„Šا‹ „…شا‡دة أˆ„ ح„‚تŠ† …† ا„Š„…: ا„ش…ا„ ا„أ‚ص‰ ˆ

 

شهد العالم اليوم إطلاق المشروع الجديد لشركة "أف سي أيه" ليسلط الضوء لأول مرة على كواليس مراحل تطور ونمو الشركة

 

إطلاق أول حلقتين من الفيلم الوثائقي الجديدة الذي يروي اختبار أحدث طرازات السيارات في مختلف الظروف المناخية، حيث بدأت الرحلة من درجة حرارة 40 تحت الصفر في السويد إلى أعلى درجات الحرارة في جنوب أفريقيا

 

يركز المشروع الجديد على الأماكن، الأشخاص والجانب التقني مجتمعةً مع بعض لتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة والراحة في جميع الطرازات يحتاج إلى عمل متواصل

 

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم. 

 

ويمكن لجميع عشاق السيارات الاستمتاع بمشاهدة جميع أنشطة المهندسين والفنيين الذين يعملون دون انقطاع لضمان جودة المنتج والسلامة والموثوقية والراحة في مختلف الظروف. ولهذا السبب يتم إجراء الاختبارات والتجارب في الظروف القاسية: وتعدّ الموثوقية لكل اختبارعنصرا أساسيا في تحقيق السلامة، والتي يتم قياسها بالشكل المثالي في الظروف البيئية المختلفة، بدءًا من درجة حرارة 40 تحت الصفر في مدينة أرجيبلوغ في السويد إلى أعلى درجات الحرارة في مدينة أبينغتون في جنوب أفريقيا. 

 

عندما يجتمع التاريخ والمستقبل

 

تشكّل الأماكن والإعدادات الموضوع الأول الذي قام وثائقي "خفايا السيارات (واتس بيهايند)" من شركة فيات كرايسلر اوتومومبيلز بطرحه. وشكّلت المناطق الجليدية في شمال السويد والصحاري الواقعة في جنوب إفريقيا، مواقع التصوير الرئيسة في الحلقتين الأولى والثانية من هذا الوثائقي، في حين ستشهد الحلقات القادمة والتي ستعرض خلال الأشهر المقبلة، مجموعة من الزيارات إلى مراكز امتياز أخرى تابعة لشركة فيات كرايسلر أوتومومبيلز ، مثل حلبة بالوكو (مقاطعة فرشيلي)، مركز الأمان ومركز الأبحاث "مركز فيات للأبحاث" في أورباسانو (مقاطعة تورينو). أحدث المراكز التقنية المتقدمة للبحث والتطوير: المراكز التجريبية ودوائر الاختبار والمرافق التكنولوجية والمكاتب المكرسة لتحقيق الجودة.

 

بدء تشغيل السيارة: توليفة جامعة لعمليات لا تنتهي

 

بمجرد استكشاف الأماكن التي يتم فيها كتابة تاريخ مجموعة "اف سي ايه" كل يوم، ستكشف سلسلة وثائقي "خفايا السيارات - واتس بيهايند"، أكثر المواضيع الشيّقة الخاصة بالسيارات، بما في ذلك كفاءة المحرك والتكنولوجيا والاهتمام بالتفاصيل والراحة ومتعة القيادة، إضافة إلى الديناميكية الهوائية وأنماط الجر. عندما تجلس خلف المقود في أيّ من سيارات مجموعة "اف سي ايه" وتختبر جميع مزاياها - التي تشمل بساطة بدء تشغيل المحرك والمناورة، والسلامة، والهدوء، وسلامته والمهارة والإمساك بالطرق - ستتمكن من الاستمتاع بتجربة رائعة. ويفتح مشروع "خفايا السيارات - واتس بيهايند" التابع لمجموعة اف سي ايه، الباب أمام الشركة، للكشف عن الكم الهائل من الأعمال والخبرات التي تدخل في تطوير مختلف طرازات سياراتها.

 

أرجيبلوج : اختبارات الطقس البارد لسيارات فيات كرايسلر

 

تقع منطقة إرجيبلوج شمال السويد وتبلغ مساحتها 14,500 كيلو متر مربع وتحتوي على مركز مجموعة فيات كريسلر للسيارات. وتوفر أرجيبلوج ظروفاً مناخية قاسية لاختبارات السيارات، حيث تنخفض درجة الحرارة هناك إلى قرابة 40 درجة مئوية تحت الصفر، وتعد مكاناً مثالياً لتنفيذ اختبارات الطقس البارد على الطرقات المغطاة بالثلوج والبحيرات المتجمدة.

 

وتتيح هذه المنطقة للفنيين المتخصصين تنفيذ مجموعة اختبارات شاملة على السيارة بهدف ضبط أنظمة تكييف الهواء وإزالة الجليد، وفحص أداء جميع المعدات وأوقات تفاعل السيارة مع العديد من الأنظمة النشطة.

كما توفر المناظر الطبيعية الجليدية المذهلة في المنطقة مسارات للقيادة على أسطح متجمدة ملساء تم إنشاؤها على منحدرات جليدية ضخمة لتنفيذ مجموعة من الإختبارات الشتوية، بدءاً من نظام التعليق في السيارة، المسؤول عن الثبات والتوازن في هيكل السيارة وغرفة القيادة والمحافظ على ثباتها على الطرقات والمنعطفات لتأمين راحة الركاب، إضافة إلى اختبار حركة السيارة أثناء السير على الطرقات الملساء والوعرة، والاختبار المتكرر للإطارات والفرامل وأنظمة التحكم والإنزلاق ونظامي الدفع الأمامي والخلفي، وذلك لضمان عمل جميع الأنظمة بشكل مثالي حتى في أصعب المواقف!

 

أبينغتون: اختبار الحرارة

 

انتقالاً من الأجواء الباردة والقاسية في شمال السويد التي تعتبر مكاناً مثالياً لاختبارات السيارات على الطرقات المتجمدة الملساء، إلى الأجواء الحارة في بلدة آبينغتون شمال جنوب أفريقيا، على الحدود مع بوتسوانا وناميبيا، على حافة صحراء كالاهاري الرملية  شبه القاحلة، بجوار متنزه "كغالاغادي" الضخم والذي يعني في لغة البانتو "المكان غير المائي". 

 

وتعتبر آبينغتون واحدة من أكثر المناطق سخونة في جنوب إفريقيا بأكملها، وتوفر ظروفاً مثالية لتقييم تأثير درجات الحرارة العالية والغبار والجفاف على الأداء الصحيح للسيارة. حيث تخضع جميع مكونات وأنظمة السيارة لاختبارات قاسية مثل، اختبار المحرك، ونظام التحكم بالمناخ، وأنظمة ومعدات السلامة ومقاومتها لجميع الظروف الجوية الطبيعية. حيث يعد هذا الجزء من جنوب أفريقيا المكان الأنسب لتنفيذ هذه الاختبارات مراراً وتكراراً، لضمان قدرة وتحمل السيارة في جميع الظروف.  

 

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

Related images


File Attachments


Links