24 April 2019

تص†Š جŠب ج„ادŠتˆر 2020 ا„جدŠدة ƒأحد أض„ 10 …حرƒات سŠارات „عا… 2019

 

  • يجمع تصميم الطراز الجديد من جيب جلاديتور 2020 بين روعة ودقة التصيمم، والتنوع والراحة والمزايا التنافسية

 

  • دقة وحرفية في التصميم مع وجود معدات وخصائص عالية الجودة في المقصورة الداخلية

 

  • تصميم أفقي للوحة القيادة مستوحى من التراث الأسطوري لسلسة سيارات جيب

 

  • توفير  نظام التشغيل الذكي

 

  • تتيح شاشة العرض الرقيقة مقاس   7 إنش / 177.8 مم عرض المعلومات بأكثر من 100 طريقة

 

  • يشمل نظام يوكونيكيت من الجيل الرابع على خاصية "آبل كاربلاي" لمستخدمي أجهزة آيفون و"أندرويد أوتو" لمستخدمي أجهزة أندرويد

 

  • شاشة ملونة وعالية الدقة تعمل باللمس من قياس المتوفرة 7.0 - أو 8.4 بوصة / 177.8 مم أو 213.36 ملم

 

  • تتميز المقاعد الخلفية الحصرية الجديدة كلياً بمساحة واسعة وتصميم فريد وآمن للتخزين

 

  • تعزز جلاديتور روبيكون واجهتها الأمامية بكاميرا مخصصة للطرق الوعرة من أجل التنقل بحرية دون أي عائق

 

أعلنت "واردز أوتو" (WardsAuto) خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019، عن تصنيف الطرازات الجديدة من جيب جلاديتور 2020 كأحد أفضل 10 محركات لعام 2019.

 

وقال توم مورفي، مدير التحرير في "واردز أوتو": "يعد الطراز الجديد كلياً من "جيب جلاديتور" أكثر من مجرد سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، لوجود العديد من الميزات داخلها، أهمها وجود خيارات تخزين ذكية في المقاعد الخلفية المعاد تصميمها، لتعطي للسائق مزيداً من الراحة والسهولة أثناء طيها، وتخزين ما يحتاجه داخل صناديق مخصصة لهذا الغرض أسفل هذه المقاعد، لينعم عشاق وهواة المغامرات البرية بمزيد من خيارات الأمان في حال رغبوا بممارسة نشاطات أخرى غير القيادة."

 

واختار طاقم التحرير في مجلة "واردز " الفائزين العشرة بعد عملية تقييم شملت 33 مركبة، جديدة كلياً أو أعيد تصميمها بشكل مغاير تماماً لعامي 2019 أو 2020 لتدخل خط المنافسة على الجائزة السنوية، حيث وقع الاختيار على السيارة الفائزة بناء على معايير عدة أهمها، التصميم والراحة وجودة المواد وملائمتها للظروف البيئية.

 

وقال رالف جيلز،  رئيس قسم التصميم في مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز: "يعتبر جيب جلاديتور لعام 2020 من أحدث تصاميم جيب الأصيلة التي تجمع بين التنوع والوظائف بطريقة مستوحاة من تراثنا الأسطوري. حيث يعكس التصميم الداخلي القوي في جلاديتور عملية الاختيار الدقيقة للمعدات المميزة، والخصائص التكنولوجية الفريدة من نوعها التي تعمل على تحويل القيادة إلى مغامرة، تشمل الشاحنة روح علامة جيب مع التحقق من جميع الصناديق التي يريدها عملاؤنا."

 

جيب جلاديتور 2020 الجديدة كلياً

 

تعتبر سيارة جيب جلاديتور الجديدة كلياً لعام 2020، من أكثر الشاحنات متوسطة الحجم قدرة على الطرق الوعرة على الإطلاق، وتم استلهام تصميمها من التراث الغني لشاحنات جيب القوية التي يمكن الاعتماد عليها، مع مجموعة لا مثيل لها من المزايا القوية مثل، التصميم المميز، والقدرة على القيادة بحرية في الهواء الطلق، إلى جانب الوظائف الذكية والتنوع الموجود داخلها كأفضل سيارة دفع رباعي ضمن فئتها.

 

تتوفر السيارة بثلاث فئات مختلفة ومجهزة بصندوق شحن متعدد الاستخدامات، للتعامل مع متطلبات نمط الحياة النشط، وتجربة قيادة مميزة. وتجمع جيب جلاديتور بين سمات جيب التقليدية والشاحنة القوية، وهي مركبة فريدة من نوعها قادرة على نقل الركاب والبضائع إلى أي مكان.

 

وتمتاز جيب جلاديتور بالعديد من الخصائص والمميزات التكنولوجية مثل، خاصية "آبل كاربلاي" لمستخدمي أجهزة آيفون و"أندرويد أوتو" لمستخدمي أجهزة أندرويد، إضافةً إلى "حساس رصد النقطة العمياء" (Blind Spot Monitoring)، ونظام "كشف المسار الخلفي" (Rear Cross Path Detection)، ونظام "تثبيت السرعة التكيفي" (Adaptive Cruise Control)، "نظام الكبح الاضطراري" للتعرّف على خطر الإصطدام الوشيك (Forward Collision Warning-Plus)، والذي يزيد من قوة وجاذبية جيب جلاديتور.

 

وتحمل جميع طرازات جلاديتور شارة تريل رايتد "Trail Rated" التي تثبت قدراتها الأسطورية على الدفع الرباعي، ومصممة لتحقيق مستويات عالية من الأداء على الطرق الوعرة والصعبة المحددة ضمن خمس فئات رئيسية من : الجر، والارتفاع عن الأرض، والقدرة على المناورة، واجتياز المياه والحركة المفصلية.

 

وتم تزويد طرازات جلاديتور روبيكون بخطافات سحب حمراء مميزة ونظام الدفع الرباعي روك - تراك، الذي يتميز بقاعدة نقل بسرعتين مع نسبة تروس منخفضة 4:1، ومحور دانا 44 الصلب امامي وخلفي للمهام الشاقة، وتروس تفاضلية قابلة للقفل ترو ـ لوك، وسقف قابل للفك والإزالة، وفصل عمود الثبات الأمامي (سواي بار)، وإطارات "فالكين وايلد بيك" قياس 33 بوصة لمساعدتها على الطرقات الوعرة.

 

 

علامة جيب التجارية


 اعتماداً على أكثر من 75 عاماً من التراث الأسطوري، جيب هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأصيلة مع قدرات رائدة ضمن فئتها، وحرفية عالية وتعدد استخدامات للأشخاص الذين يسعون للقيام برحلات غير عادية. وتقدم علامة جيب التجارية دعوة مفتوحة لعيش الحياة على أكمل وجه من خلال تقديم تشكيلة كاملة من المركبات التي تواصل تزويد المالكين بشعور من الأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.  وتضم تشكيلة سيارات جيب في الشرق الأوسط شيروكي، كومباس، غراند شيروكي ، رينيغيد ورانغلر. وسوف يتم تأكيد الموعد الدقيق لوصول جيب غلاديتور في وقت لاحق.

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

File Attachments