06 May 2019

أ„ا رˆ…Šˆ ˆ†ادŠ ا„…رابع ا„عربŠة „„جˆ„: شراƒة Š ا„شغ با„أ†ا‚ة ˆا„أداء

 

بعد النجاح الكبير لبرنامجها في مجال الرعاية خلال العام الماضي، أعلنت "ألفا روميو" عن عزمها دعم نادي المرابع العربية للجولف كشريك رعاية رئيسي للعام الجاري. 

 

ويعد نادي المرابع العربية للجولف واحداً من أفضل وجهات الجولف وأكثرها شعبية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، حيث يعتبر المكان المثالي لإبراز قيم العلامة التجارية "ألفا روميو" بالشغف وأسلوبها الرياضي وذوقها وأدائها الرفيع، والمتجسدة جميعها في أحدث جيل من مركباتها "جوليا" و"ستيلفو".    

 

ويعني تواجد العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية في نادي المرابع العربية للجولف، أنه يمكن للاعبي الجولف بالإضافة إلى الاستمتاع باللعب في واحد من أكثر ملاعب الجولف شهرة، اختيار سيارة "ألفا روميو" جديدة، فضلاً عن الحصول على حوافز إضافية للأسعار على مستوى مجموعة طرازات العلامات التجارية كاملة والمتوفرة حصرياً لأعضاء النادي والمقيمين في منطقة المرابع العربية. وتأتي كافة طرازات "ألفا روميو" الجديدة مع كفالة شاملة من الشركة المُصنعة لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى برنامج خدمة متكامل لمدة خمس سنوات، فضلاً عن برنامج لإعادة الشراء.     

 

ويبقى امتلاك سيارة "ألفا روميو" تجربة فريدة ومميزة على الدوام، إذ يشتمل ذلك على مجموعة من الامتيازات الخاصة في نادي المرابع العربية للجولف لكل عميل جديد لـ "ألفا روميو"، مثل إمكانية الحجز المسبق لمدة 14 يوم، وحجز بدء جولة الجولف في وقت معين، واستخدام غير محدود من كرات الجولف، واستخدام ملعب الثلاث ضربات، بالإضافة إلى اللعب على ملعب البطولات مع عربة الجولف، فضلاً عن التخفيضات على دروس الجولف. كما أن هناك خصومات بنسبة 20% على الطعام والمشروبات في أيام اللعب، بالإضافة إلى خصم بنسبة 10% على المشتريات من متجر المحترفين، إضافة إلى أسعار حصرية في حال اختيار الحجز في الإقامة الفاخرة من فئة الأربع نجوم في النادي. 

 

 ويستقطب نادي المرابع العربية للجولف، الواقع في قلب "مجمع المرابع العربية 1" التابع لإعمار العقارية والذي يضم ما يقرب من 6.000 فيلا، الآلاف من محبي الجولف في دولة الإمارات طوال العام، حيث يسجل معدلات لعب عالية باستمرار، بالإضافة إلى احتوائه على مطعم المرابع الشهير بإطلالاته البانورامية على ملعب الجولف، والذي رسخ من مكانته كمكان شهير للغاية، حيث يواصل جذبه لأعداد كبيرة من رواد المطاعم منذ أن تم تجديده في العام 2016.  

 

واستطاعت العلامة التجارية "ألفا روميو" منذ تأسيسها في ميلانو الإيطالية في عام 1910، ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية للسيارات تفضيلاً في العالم من خلال اعتمادها على خمسة عناصر رئيسية هي؛ التكنولوجيا المتطورة، وخفة الوزن والكفاءة، والأداء والديناميكية، والتصميم الإيطالي المتميز، والروح المتفردة. 

 

وتقف هذه العناصر الأساسية وراء صناعة كل سيارة من سيارات "ألفا روميو"، لتعكس بمفهوم "ميكانيكا العواطف" أو الأداء الميكانيكي المفعم بالمشاعر "لا ميكانيكا دي لي موسيوني" (la meccanica delle emozioni)، المستخدم في أنحاء العالم اليوم باللغة الإيطالية فقط، تقديراً لموطن "ألفا روميو" الأسطورية التي ولدت قبل قرن من الزمان. وحتى هذا اليوم لا تزال هذه العلامة التجارية مصدر فخر لصناعة السيارات الإيطالية على الطرقات وأهم حلبات سباقات السيارات، وفي قلوب ملايين المحبين في جميع أنحاء العالم.

 

وتتميز سيارة "جوليا كوادريفوليو" باحتوائها على محركة ثنائي التوربو وسداسي الأسطوانات من الألمنيوم بقوة 510 حصاناً وسعة 2.9 ليتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات، ما يضمن أداءً فائقاً مع سرعة قصوى تبلغ 307 كم / ساعة ومعدل تسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في غضون 3.9 ثانية، وعزم دوران 600 نيوتن متر. كما تحتوي مجموعة هذا الطراز على سيارات بمحركات بقوة 200 حصان و280 حصاناً.

 

أما "ستيلفو"، التي تعد أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تنتجها "ألفا روميو"، فهي مربكة متوسطة الحجم ذات مظهر أنيق، حيث تم تصميمها لمحبي القيادة، وهي تضع معايير جديدة في الأداء والأناقة والتكنولوجيا. وتتوفر هذه السيارة بمحرك بقوة 280 حصاناً، كما تتضمن مجموعة سيارات "ستيلفو" سيارة "ستيلفو كوادريفوليو" بقوة 510 أحصنة، وهي أسرع سيارة رياضية إنتاجية تم اختبارها على حلبة "نوربورغنغ"، حيث سجلت زمناً قياسياً للفة وبواقع 7 دقائق و51.7 ثانية.    

 

ويتبع الطابع الرياضي للسيارة "ألفا روميو جوليتا" نفس أسلوب التصميم في كل من "جوليا" و"ستيلفو"، ما يعزز من جاذبية السيارة وتميزها. ومع تفاصيل خارجية رياضية جديدة، وتجربة قيادة محسنة مع تشطيبات داخلية جديدة والاختيار من محركين توربينيين متطورين بقوة 170 حصان وسعة 1.4 ليتر، وقوة 240 حصان وسعة 1.75 ليتر، تعبر "جوليتا" عن نفسها كسيارة رائدة ومتجددة باستمرار.    

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

File Attachments