10 December 2019

"أبارث" ا„إŠطا„Šة شرŠƒ ا„سŠارات ا„رس…Š „€ "دبŠ أˆتˆدرˆ…" „„عا… 2020

 

-        العلامة التجارية الإيطالية للسيارات عالية الأداء تصبح شريك السيارات الرسمي لأول مجمع متكامل لرياضات السيارات في دبي

-        الشراكة هي الأولى من نوعها لـ "أبارث" مع حلبة لسباقات السيارات 


وقعت "الوطنية للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "فيات" و"أبارث" في دبي والإمارات الشمالية، اتفاقية شراكة مع "دبي أوتودروم"، أول مجمع متكامل متعدد الأغراض لرياضات السيارات والترفيه في دبي، تصبح بموجبها العلامة التجارية الإيطالية للسيارات عالية الأداء "أبارث" شريك السيارات الرسمي لحلبة السباق للعام 2020.    

وتتمثل مهمة "أبارث"، العلامة التجارية التي تحمل شعار العقرب والتي كانت على الدوام اسماً مرادفاً للأداء العالي والتصميم الإيطالي الرفيع، في تحويل ما هو عادي إلى شيء استثنائي لتقديم أفضل المنتجات في قطاع السيارات الرياضية صغيرة الحجم. وتعد "الوطنية للسيارات" الموزع الحصري لسيارات "أبارث" في دبي والإمارات الشمالية منذ العام 2018، وهي وكالة سيارات مجهزة بالكامل لتزويد عملائها في دولة الإمارات بالإصدارات المحدودة والعروض المخصصة وقطع الغيار والاكسسوارات الأصلية من هذه العلامة التجارية لتوفير تجربة فريدة من "أبارث".   

وقال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لشركة "الوطنية للسيارات": "تأتي هذه الشراكة في وقت ملائم بالنسبة لدبي، التي من المتوقع أن تستقبل 25 مليون زائر خلال استضافتها لمعرض "إكسبو 2020"، حيث سيقوم الكثير منهم بزيارة "دبي أوتودروم" لتجربة الاثارة والمتعة التي توفرها الحلبة في العديد من النشاطات التي تقدمها. وبوصفها علامة تجارية للسيارات عالية الأداء مع تاريخ عريق في مجال سباقات السيارات يعود لـ 70 عاماً، تعد "أبارث" شريك السيارات الرئيسي لـ "دبي أوتودروم"، كما تمثل الحلبة منصة مثالية لتعزيز حضور "أبارث" بين هواة ومحبي السيارات من جميع أنحاء العالم."   

أبارث

تأسست "أبارث" في العام 1949 على يد كارلو أبارث بعد مسيرة مهنية في مجال دراجات وسيارات السباق، بالتعاون مع غيدو سكالياريني. وكانت أول سيارة يتم إنتاجها من هذه العلامة التجارية هي (204 A)، المستوحاة من (Fiat 1100)، حيث فازت هذه السيارة على الفور ببطولة (1100 Sport Championship) وكذلك سباق فورمولا 2. وإلى جانب اهتمامها بإنتاج سيارات السباق، بدأت الشركة في إنتاج مجموعات التوليف التي عززت من أداء وقوة وسرعة السيارات العادية.  

على مدار العقدين الماضيين، حققت سيارات كارلو أبارث ذات الأداء المعدل نجاحاً باهراً في كافة المسابقات التي شاركت بها، كما سجلت العديد من الأرقام القياسية حتى أصبحت علامة أبارث التجارية رديفاً للرياضة والبراعة في الأداء والامتياز في تعديل الأداء على حد سواء.

وقد جرى اتحاد تاريخي بين كل من أبارث وفيات في عام 1971 والذي استحوذت فيات من خلاله على أبارث وسي إس بي إيه. في ظل قيادة فيات للمجموعة أصبحت أبارث القسم الرياضي لمجموعة فيات والتي على إثرها تابعت مسيرة أبارث في تصنيع أفخم وأقوى سيارات السباق على الإطلاق أمثال فيات أبارث رالي 124 وأبارث 131 وسيارات السباق من فئة لانسيا بيتا مونتيكارلو تيربو مجموعة 5 وسيارة لانسيا رالي 037 مجموعة بي رالي.

سيارة أبارث 595 كامبيتيزيون

مازالت علامة أبارث وفية لجوهر وأساس أدائها الفريد الذي ميزها عن غيرها حتى يومنا هذا، وقد اشتهرت بمتعة قيادة لاتضاهى وسمات رياضية لا مثيل لها في السوق. وخير مثال على ماذكر سابقاً هو سيارة أبارث 595 كومبيتيزيون والتي دفعت ببراعة الأداء إلى أقصى الحدود مع طرازها القوي والشديد التحمل ولمساتها الرياضية بالإضافة إلى محرك سعة 1.4 لتر مزود بشاحن توربيني فائق القوة، أما قوة محركها التي تبلغ 180 حصان كفيلة بأن تجعل سيارة الهاتشباك هذه الأجمل على الإطلاق تنطلق من سرعة صفر إلى 100 كم / ساعة في غضون 6.9 ثانية فقط. ويستمر الصوت الأيقوني الذي يميز نظام العادم مونذا الخاص بهذه السيارة بالتطور ليزداد تفرداً وتمييزاً لها والتي ستتمكن من التعرف إليها بمجرد سماعها. أما في الداخل، يحتل تصميمها وجودتها الصدارة، وذلك باستخدام مواد فاخرة وحديثة جداً مثل ألياف الكربون والكانتارا ، وميزات قياسية بما في ذلك عجلة القيادة الأنيقة والمسطحة ، وفتحة سقف Skydome ، ومجموعة أدوات رقمية لتتماشى مع طرازها الرياضي و نظام الاتصال والترفيه Uconnect®  7 بوصة / 177.8 مم.

دبي اوتودروم (حلبة سباق السيارات)

تم افتتاح حلبة دبي أوتودروم في عام 2004 ، والذي يشكل مرفق متكامل ومتعدد الأغراض في مجال رياضة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويضم حلبة مصنعة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات بطول 5.39 كم مع ستة تصاميم مختلفة ، ومدرسة سباق سيارات ، ومسارات خاصة بالكارتينج داخلية وفي الهواء الطلق ، و المركز التجاري الجديد الذي يحمل اسم «ريتيل بلازا» والواقع في منطقة المدرج الرئيسي ومنتزه موتور سبورت للأعمال وجناح نادي بادوك الخاص بالضيافة والذي يحتوي على منشآت ترفيهية مثالية للفعاليات الخاصة بالشركات ورجال الأعمال.

تبعد مسافة 25 دقيقة عن وسط دبي، حلبة دبي أوتودروم هي الأمثل والأكثر أماناً لسباقات السيارات والتي تتسع لحشود كبيرة من السكان المحليين أو السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم على حد سواء.

 

 

 

 

 

 

Latest Videos

- العلامة التجارية الإيطالية للسيارات عالية الأداء تصبح شريك السيارات الرسمي لأول مجمع متكامل لرياضات السيارات في دبي

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

Related images


File Attachments